آبل تدحض شائعات عدم مقدرتها على إصلاح حواسب MacBook Pro في متاجرها
آبل تدحض شائعات عدم مقدرتها على إصلاح حواسب MacBook Pro في متاجرها

إذا تظهر حاسب MacBook Pro 2016 الجديد الخاص بك لعطل ما، فما عليك سوى إرساله لشركة آبل لإصلاحه لك. ومع ذلك، فقد صدر مؤخرًا تقرير من المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara تفيد بأن متاجر آبل غير مجهزة لإصلاح حواسيب MacBook Pro 2016 الجديدة لأنها لا تملك الأدوات المطلوبة للقيام بذلك، على الأقل في الوقت الراهن.

لحسن الحظ، إتضح أن تلك الشائعات غير صحيحة، أو على الأقل هذا ما يقوله موقع Apple Insider. ووفقا لهذا الأخير، فقد أشار بأنه تواصل مع شركة آبل وأوضحت له بأن متاجرها هي أكثر من جاهزة لإصلاح حواسيب MacBook Pro 2016 الجديدة. وهذا بالفعل ما تم تأكيده في وقت لاحق من قبل مصدر لموقع Apple Insider يعمل في واحد من متاجر آبل.

حتى الآن، الإجراءات الجاري بها العمل في متاجر آبل تشمل إستبدال حواسيب المستخدمين بواحدة جديدة طالما أنه لم يمر 10 أيام عن تاريخ الشراء، أو إستبدال من قبل متاجر آبل بعد طلب من الشركة. ووفقا لمصدر Apple Insider، فقد صرح بالقول : ” متاجر آبل لديها كل البرمجيات والأجهزة التي تحتاجها لإصلاح حواسيب MacBook Pro الجديدة. ”

وقال : ” نحن، في تقديرنا، نستفيد من المعدات المتاحة في المستودعات لإصلاح كل من أجهزة iOS و Mac التي قد تتجاوز النطاق المحلي للمتجر لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك حجم المتجر “. نأمل أن يخفف ذلك مخاوفك بشأن الدعم بعد البيع.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني