بالصور- هل رجاء حسين محجبة؟
بالصور- هل رجاء حسين محجبة؟
يتساءل عدد كبير من متابعي أخبار الفن والفنانين إن كانت الممثلة رجاء حسين ترتدي الحجاب أم لا؟

الممثلة رجاء حسين تارة تظهر بالحجاب وأخرى من دونه، ففي الاثنين التاسع من يناير، كانت رجاء حسين من ضمن حضور حفل توزيع جوائز نجيب ساويرس الثقافية حضرت وهي ترتدي الحجاب، وبعده بيومين، أي الأربعاء 11 يناير ظهرت في عزاء الممثل محمود الدسوقي زوج عزة مجاهد ابنة فيفي عبده، وهي من دونه.

img src="http://media.filfan.com/images/NewsPics/FilfanNew/Large/SOUBH69.jpg" alt="رجاء حسين" Width="100%"/>

img src="http://media.filfan.com/images/NewsPics/FilfanNew/Large/SOUBH68.jpg" alt="رجاء حسين" Width="100%"/>

وحتى لا تظن أنها خلعت الحجاب بين ليلة وضحاها، فهي ظهرت أيضا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في نوفمبر 2016، من دونه!

آخر أعمال رجاء حسين هو فيلم "يوم للستات" تحدث قصته في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

فريق عمل "يوم للستات" يغلب عليه العنصر النسائي بما يواكب أحداث الفيلم، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركتها شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، وتشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

المصدر : في الفن