صدقي صبحي يدعم المنتخب العسكري قبل مونديال العالم
صدقي صبحي يدعم المنتخب العسكري قبل مونديال العالم

التقي الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، صباح اليوم الخميس، بعثة منتخب جمهورية مصر العربية العسكري والجهاز الفني، قبل السفر للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى ستقام بسلطنة عمان يناير الجاري.

وطالب الفريق صبحي اللاعبين بالالتزام وبذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة مشرفة والفوز ببطولة العالم.

ومن المقرر أن يختتم اليوم المنتخب العسكرى بقيادة مديره الفني محمد عمر، استعداداته لبطولة كأس العالم العسكرية، ويؤدي المنتخب تدريبه في السادسة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكرى، على أن يحصل على سلبية غدًا الخميس ويغادر القاهرة فى الثانية إلا ربع ظهر الجمعة متوجهًا لسلطنة عمان.

ويلعب منتخب جمهورية مصر العربية فى المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبات بولندا وكندا وسوريا ويستهل مشواره بمواجهة نظيره البولندي فى 17 يناير الجاري.

ومن جانبه أكد محمد عمر أن الفريق يستعد لبطولة العالم العسكرية منذ شهر أكتوبر الماضي وخاض خلال هذه الفترة عدة مباريات ودية للاستقرار على العناصر المشاركة في القائمة الأساسية للمنتخب.

وأكد عمر أن الهدف المعلن للمنتخب العسكري هو الفوز بالبطولة وإحراز اللقب السادس، والثالث له كمدير فني للمنتخب، مشيرا إلى أن اللاعبين على قدر عال من تحمل المسئولية والإصرار على تحقيق الهدف.

المصدر : الحكاية