آرسنال يمدد عقود لثلاثة لاعبين فرنسيين
آرسنال يمدد عقود لثلاثة لاعبين فرنسيين

أعلن نادي آرسنال المنافس في دورى البريميرليج الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس أنه مدد ارتباطه بلاعبيه الفرنسيين الثلاثة لوران كوسيلني وأوليفييه جيرو وفرانسيس كوكلين وارتبط معهم بعقود طويلة الأمد.

وعبر حسابه على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتواصل الاجتماعي قال كوسيلني الذي خاض 273 مباراة مع النادي اللندني منذ انضمامه إليه في 2010 إنه مدد عقده حتى 2020.

وأحرز المهاجم جيرو تسعة أهداف في 19 مشاركة هذا الموسم وكان هداف النادي في الموسم الماضي برصيد 24 هدفا في كل المنافسات بينما يلعب كوكلين دورا محوريا في خط الوسط وشارك مع النادي 131 مرة في كل المنافسات.

ونقل الموقع الرسمي لآرسنال عن المدرب أرسين فينجر قوله "نحن سعداء للغاية بتمديد الارتباط ولمدة طويلة مع ثلاثة عناصر هامة في فريقنا."

وقال المدرب الفرنسي المخضرم "أوليفييه أصبح صاحب خبرة كبيرة في كرة القدم الآن وأصبح لاعبا أكثر تكاملا منذ انضمامه إلينا كما قطع فرانسيس خطوات فنية هائلة خلال الأعوام القليلة الماضية لأنه في كامل تركيزه في كل يوم".

وأردف فينجر "بالطبع لوران يشكل عنصرا أساسيا في فريقنا وأعتقد أنه واحد من أفضل المدافعين على مستوى العالم اليوم. وبالتالي فهذه إجمالا أخبار عظيمة بالنسبة لنا".

ويحتل آرسنال المركز الخامس بن فرق دورى البريميرليج متخلفا بثماني نقاط عن جاره اللندني تشيلسي المتصدر بعد 20 مباراة وسيحل ضيفا على سوانزي سيتي المهدد بالهبوط يوم السبت المقبل.

المصدر : جريدة الرياض