حسام غالي يحدد موعد اعتزاله
حسام غالي يحدد موعد اعتزاله

قال حسام غالى قائد الأهلى إن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 10 فبراير على كأس السوبر بالإمارات دائما ما تكون لها حسابات خاصة سواء بالنسبة للجهاز الفنى واللاعبين أو الجماهير باعتبارها بطولة خاصة. 

وتمنّى حسام غالى أن يخرج لقاء السوبر بالشكل الذى يليق بسمعة الكرة المصرية ومكانة الفريقين فى الدول العربية وإفريقيا خاصة وأن المباراة ستقام بالإمارات ومن المنتظر أن يتابعها الملايين سواء عبر شاشات التلفاز أو داخل الاستاد الذى يستضيف اللقاء.

وأشار حسام غالى فى تصريحات صحفية إلى أن مباريات الأهلى والزمالك لها طعم مختلف عن باقى المواجهات، فكل لاعب يزيد تركيزه وحماسه قبل هذه المباراة، وأيضا يقوم بتحضير نفسه بشكل جيد، خصوصا أن الأضواء تكون مسلطة على المباراة.

وعن تجديد عقده أشار حسام غالى ان الأهلى بيته وانه جاهز للتجديد فى أى وقت وانه ينتظر الجلوس مع المسئولين لتجديد عقده، وقال: أنا تحت أمر الاهلي، وجاهز للتجديد، ولن أتأخر عن بيتى بكل تأكيد.

وشدد قائد الأهلى أن الموسم القادم إذا ما تم التجديد له سوف يكون الأخير له فى الملاعب مؤكدا انه اتخذ قراره النهائى بالاعتزال والبعد عن كرة القدم.

وتحدث حسام غالى عن دورى الأبطال الإفريقى بنظامها الجديد هذا الموسم حيث تبدأ مرحلة المجموعات من دور الـ16 مؤكدا أن هذا النظام يرفع من صعوبة البطولة ويزيد من عدد مبارياتها لكن الأهلى جاهز للفوز باللقب الغائب منذ عام 2013، مؤكدا أن الأهلى تعود على الفوز باللقب الإفريقى واشتقنا لحمل الكأس الذهبية والاشتراك مجددا فى بطولة العالم للأندية.

وفيما يتعلق بكاس الأمم الأفريقية القادمة بالجابون أشار غالى إلى أن منتخب جمهورية مصر العربية يملك فى الوقت الحالى مجموعة جيدة من اللاعبين وأنه يتمنى للفريق التوفيق وتحقيق النتائج التى تليق بمكانة جمهورية مصر العربية وسمعتها على المستوى القارى والعودة بإذن الله بكأس أفريقيا.

المصدر : التحرير الإخبـاري