"تفجير قندهار" الإرهابي.. "الهاجري": متضامنون مع الامارات وتعازينا لأسر الشهداء
"تفجير قندهار" الإرهابي.. "الهاجري": متضامنون مع الامارات وتعازينا لأسر الشهداء

أدان سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي، محمد بن عايض الهاجري، الهجومَ الإرهابي التي وقع، أمس الأول الثلاثاء، في مقر محافظة إقليم قندهار، وأدى إلى استشهاد خمسة من الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة؛ وذلك أثناء قيامهم بمهمة إنسانية وتعليمية وتنموية في أفغانستان في إطار الدعم الذي تُقدمه الامارات لعملية بناء الدولة الأفغانية وتحسين الأوضاع المعيشية والإنسانية لأبناء الشعب الأفغاني.

 

وقال: "العمل الإجرامي نفّذته فئة ضالة وخبيثة لا صلة لها بالقيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والأخلاقية"؛ موضحاً: "هذا العمل الإجرامي هدفه إثارة الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار في عدد من الدول واستخدام الشباب لتحقيق أهدافه السياسية الخبيثة".

 

وأكد "الهاجري" وقوف الشباب العربي مع دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في هذا الحادث المؤلم؛ مطالباً بتكثيف الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب، ورافعاً أحرّ التعازي لدولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعباً ولأسر الضحايا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم لخدمة العمل الإنساني؛ داعياً المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته.

 

واختتم: "يجب علينا جميعاً كشباب أن نتكاتف ونتعاون في محاربة هذه الفئات الضالة والأفكار المنحرفة بكافة أنواعها وأساليبها، وأن نتحلى بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يدعو إلى السلام والتسامح مع نبذ التعصب والتطرف بمختلف أشكاله".

المصدر : سبق