بالصور| "نصر" يشهد مباراة كرة القدم بين كفر الشيخ وكوم حمادة
بالصور| "نصر" يشهد مباراة كرة القدم بين كفر الشيخ وكوم حمادة

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مباراة كرة القدم بين فريقي كفر الشيخ وفريق مركز شباب كوم حمادة باستاد كفر الشيخ الرياضي، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني الدكتور أحمد عاشور، فوزًا غاليًا ومستحقًا على فريق كوم حمادة بهدفين مقابل لا شيء، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز "ب" القسم الثاني لكرة القدم "مجموعة بحري وإسكندرية".

أحرز عزت جمال الهدف الأول لكفر الشيخ في الدقيقة 30 ، بينما أحرز الهدف الثانى لكفرالشيخ، حسن طه في الدقيقة 88 من عمر المباراة .

أدار اللقاء الحكم الدولى أشرف رشاد، وراقبها عبد المنعم بدران من منطقة دمياط، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد كفر الشيخ إلى 23 نقطة فى 13 مباراة .

قال محافظ كفرالشيخ أنه سيقف خلف الفريق حتى الصعود الى الدورى الممتاز " أ " ، كما يساند مجلس الإدارة فى عمله للنهوض بالفريق،وقدم التهنئة للاعبين واعضاء الفريق متمنيا دوام التوفيق والفوز فى المباريات القادمة.

يذكر ان فريق كفرالشيخ لكرة القدم يستعد للقاء فريق الرجاء، يوم الثلاثاء القادم فى الساعة الثانية والنصف عصراً على ارض محافظة مطروح .

المصدر : الوطن