محمد بن زايد : الأعمال “الإرهابية” الدنيئة لن تثني الامارات عن السير بطريق الخير
محمد بن زايد : الأعمال “الإرهابية” الدنيئة لن تثني الامارات عن السير بطريق الخير

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الأعمال “الإرهابية” الدنيئة التي تمارسها قوى الشر والظلام لن تثني الامارات عن السير بطريق الخير والحق والعطاء، ولن ترهبنا أعمالهم الإجرامية في الحفاظ على مبادئنا الإنسانية والخيرية ومد يد العون والمساعدة للدول والشعوب.

ونقلت وكالة أنباء الامارات عن ولي عهد أبوظبي قوله: “فقدنا اليوم أبطالًا كانوا يؤدون دورهم الإنساني والخيري، هم فخر الوطن وعزته، نسأل الله العلي القدير أن يسكنهم فسيح جناته”.

وشدد الشيخ محمد بن زايد، في تصريحاته، على أن “الأعمال الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار الامارات في مواصلة زرع الخير وغرس الأمل وبذل العطاء ومد يد العون والمساعدة للشعوب المحتاجة”.

وأشار ولي عهد أبوظبي إلى أن “قوى الشر التي تقف وراء هذا العمل الإرهابي الجبان لا تريد لقطار البناء والتنمية والخير أن يشق طريقه في أفغانستان“.

وختم قائلًا: “بعون الله وتوفيقه مستمرون في تقديم المشاريع الخيرية والإنسانية والتنموية، وعازمون على نشر الأمل والتفاؤل والخير أينما تواجدنا، الأعمال الجليلة والتضحيات التي يسطرها أبناؤنا الأبرار تمدنا بالعزيمة والإرادة الصلبة والتصميم نحو قهر قوى الظلام واجتثاث منابع الشر”.

المصدر : إرم نيوز